مجمع وقت الجزائر يتبرأ من التصرف الفردي لأحد عمال Dzaïr TV

مجمع وقت الجزائر يتبرأ من التصرف الفردي لأحد عمال Dzaïr TV

قبل 3 أيام
- ‎فيالحدث
993
0

بعد سخط المتابعين من استضافة “جاد وهبي” المثلي جنسيا واعتزام منشط البرنامج على بث الحلقة في أيام رمضان، مجمع وقت الجزائر يتبرأ من التصرف الشخصي و الفردي الذي قام به منشط يعمل في قناة Dzaïr TV بعد استضافته شخص مثلي جنسيا.

وتبعا لرواج معلومات حول نية قناة Dzaïr TV بث برنامج خاص يستضيف المدعو “جاد وهبي”، وبعد الحملة الشرسة التي استهدفت مجمع الصحافة “الوقت الجديد” حسب بيان نشرته الإدارة العامة للمجمع، اعتبرت فيه إدارة المجمع استقبال الشخص المعني كان عملاً فرديا قام به الصحفي المكلف بالإعداد في إطار صيغة البرنامج التنفيذي مع “شركة خاصة” تربطها علاقة تعاقدية وتجارية مع مجمع “الوقت الجديد”، وذلك دون إشعار أو إخطار مسبق، شفهيا أو كتابيا، للإدارة أو مديرية الإنتاج والبرمجة والمسؤولين المباشرين.

وتذكر إدارة المجمع أنها لم ولن تتجرأ على تجاوز حرمة وقدسية الشهر الفضيل مهما كانت الأهداف التجارية، مثلما تحرص بشكل دائم على تقديم محتوى إعلامي عائلي يصون العادات ويراعي معتقدات الجزائريين واحترام المشاهد.

كما أشارت الإدارة العامة لمجمع “الوقت الجديد” أنها لن تتسامح مع هذا التجاوز الخطير في أخلاقيات المهنة وممارسات العمل التلفزيوني، وأنه لن يتوان في اتخاذ الإجراءات الانضباطية بكل حزم وصرامة ضد المتسببين في هذه الحادثة.

واعتذرت إدارة المجمع على هذا التصرف المشين بكل المقاييس المهنية والأخلاقية.


‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضا