الجلفة: إنتشار الكلاب الضالة في الشوارع

الجلفة: إنتشار الكلاب الضالة في الشوارع

قبل 6 أيام
- ‎فيالجزائر, الرئيسية, محليات
67
0

إشتكى سكان عمارات حي بن جرمة بولاية الجلفة، من إنتشار الكلاب الضالة بصورة بشعة فى المنطقة وهجومها على الأطفال والكبار واتلافها للحدائق الخاصة بالعمارات.

انتشارالمخيف لهذه الحيوانات المتشردة التي تحكم سيطرتها على شوارع الحي و تفاقم هذا المشكل بشكل كبير في هذه الأيام خاصة بداية من منتصف الليل إلى غاية ساعات الصبح الأولى حيث أصبح الخروج من منازلهم شبه مستحيل وعدم التوجه إلى المساجد لأداء صلاة الصبح، بسبب غياب الإنارة العمومية الذي ساهم في خلق العديد من المشاكل التي أرّقت المواطنين وأثارت سخطهم كالتفشي الرهيب للكلاب الضالة، التي باتت تعترض طريق المارين سواء في الليل أو في النهار، ما جعلهم يضطرون لإلغاء إنشغالاتهم المفروض قضاؤها في ساعات متأخرة.

الأمر الذي عرض حياة الكثيرين لخطر عضات الكلاب الضالة أين أضحت الكلاب المتشردة تفرض سيطرتها في عدة أماكن وباتت تهدد حياة سكان هذا الحي خاصة العمال الذين يتوجهون باكرا إلى عملهم، حسبما أكده عدد من السكان ل” الحياة” الذين أشاروا إلى أن الكلاب الضالة باتت تتجول بين العمارات بكل حرية ما زاد من مخاوفهم مناشدين مسؤولي الولاية للتدخل لوضع حد لهذه الظاهرة. و في نفس السياق يطالبون سكان حي” بن جرمة ” التدخل العاجل للسلطات للقضاء على الكلاب الضالة في الحي وخاصة المتواجدة أمام داخل أقبية العمارات. محمد الأمين بوغراب


‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضا