الرائد الجزائري “كوندور” يطلق السلسلة الجديدة “Computing”

الرائد الجزائري “كوندور” يطلق السلسلة الجديدة “Computing”

قبل أسبوعين
- ‎فياقتصاد, الجزائر, الرئيسية, علوم وتكنولوجيا
126
0

أجهزة الكمبيوتر المحمولة “كوندور” تجمع بين الابتكار، القوة والبراعة

 

أعلنت شركة كوندور الرائدة في سوق الهواتف المحمولة في الجزائر عن إطلاق سلسلتها الجديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة “Computing”، أي بمعنى آخر “الحوسبة” وهي LiteBook، PrimeBook و SensBook.
و تمثل هذه السلسلة الجديدة أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تجمع بين الابتكار، قوة وحدات المعالجة المركزية، البراعة وعمر البطارية.
كما تم إعادة تصميم الميزات التقنية لخطوط Condor الجديدة لتحسين إمكانيات وكفاءة الأجهزة، مما يوفر أداءًا أفضل مع الجيل الثامن من معالجات Intel® Core ™.
هذه النطاقات الجديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة تثبت خبرة كوندور، الشركة الرائدة في السوق الجزائرية، من خلال تقديم منتجات عالية الجودة وأجهزة فائقة السرعة، رقيقة، خفيفة وقوية.

مجموعة LiteBook:

LiteBook L1:

يمنحك LiteBook ، 2 في 1 ، ميزة الاستمتاع بشاشة دوّار تعمل باللمس مقاس 11.6 بوصة FULL HD مع 5 نقاط سعوية ، ومحرك أقراص ثابت سعة 32 جيجابايت ، وسعة بطارية جيدة تبلغ 8000 ميلي أمبير في الساعة، تصميم جذاب و بعيدا عن كل هذه الميزات، خيار قابل للتحويل بزاوية 360 درجة للاستمتاع بجهاز لوحي مزود بنظام تشغيل يشبه الكمبيوتر المحمول ولوحة مفاتيح.

في الواقع، يمكننا استخدام هذا الكمبيوتر المحمول في بيئة خاصة ومحترفة و في أي مكان.

 

LiteBook L2:

يتمتع هذا الكمبيوتر المحمول بميزة خاصة، فهو خفيف للغاية، شاشة عالية الدقة بحجم 13.3 بوصة ومناسبة للتنقل، ومثالية للسفر أو للسفر ، ولا يوجد حمل زائد. كما يوفر سعة بطارية جيدة تبلغ 9600 مبلي أمبير في الساعة والتي يمكن أن تستهلك ما يصل إلى 5/6 ساعات من الاستخدام المكثف. لونه وتصميمه مغر.

 

 

LiteBook L3:

يتميز LiteBook L3 بسعة بطارية كبيرة للغاية تبلغ 10000 ميلي أمبير في الساعة. بسعة تخزين 32 جيجابايت وذاكرة 2 جيجابايت. يحتوي LiteBook L3 على شاشة عالية الدقة مقاس 14 بوصة، وهي مناسبة للتنقل. وهي متوفرة بلونين: فضي / ذهبي.

 

 

مجموعة PrimeBook:

PrimeBook P2:

يتميز جهاز Primebook P2 بسعة بطارية مهمة للغاية تبلغ 10000 ميلي أمبير في الساعة. لديها سعة تخزين كبيرة تبلغ 500 جيجابايت وذاكرة 4 جيجابايت. يحتوي على جميع المنافذ الضرورية: HDMI ،USB 3.0، جاك 3.5 ، بالإضافة إلى خيارات أخرى لتلبية الاحتياجات اليومية.

 

مجموعة SensBook S2:

SensBook I3:

يتمتع Sensbook I3 بميزة بفضل معالجه من الجيل السابع بتردد 2.70 جيجا هرتز والذي يسمح بمعالجة بيانات السوائل ووظائف تعدد المهام. يشتمل على ذاكرة وصول قابلة للتوسيع تصل إلى 4 جيجابايت مع محرك أقراص ثابت سعة 500 جيجابايت. هذا الكمبيوتر المحمول مريح مع شاشة 14 بوصة لتقديم فعال في الاستخدام المهني.

 

SensBook I5:

تم تجهيز Sensbook I5 بعناية بوحدة معالجة مركزية قوية من الجيل الثامن Intel i5، مزود بتردد يصل إلى 3.1 جيجاهرتز مما يضمن معالجة الكمبيوتر المحمول دون انقطاع وسيولة جيدة جدًا.

شاشة العرض عالية الدقة مقاس 14 بوصة والتكوين القوي تجعل من SensBook S2 i5 مزيجًا مثاليًا من حيث الأداء والتنقل، مع سعة تخزين هائلة تبلغ 1 تيرابايت و ذاكرة وصول RAM 8 جيجابايت قابلة للتوسيع.

 

SensBook I7:

جهاز Sensbook S2 مجهز بغنى بمعالج Intel I7 قوي ، الجيل الثامن بتردد يصل إلى 3.1 جيجاهيرتز يمنح تعدد المهام دون أي مشكلة ، ويضمن سيولة التنفيذ. إنه يتميز بذاكرة RAM DDR4 قوية تبلغ سعتها 8 جيجابايت مع سعة تخزينية تبلغ 256 SSD


‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضا