بالصور..مغنية أمريكية تعلن إسلامها

بالصور..مغنية أمريكية تعلن إسلامها

قبل شهر واحد
- ‎فيالرئيسية, منوعات
135
0

أعلنت المغنية الأمريكية ديلا مايلز، دخولها الإسلام، خلال وجودها في مدينة إسطنبول التركية، حسب وكالة الأناضول.

تتواجد مايلز، التي حظيت بشهرة منذ عملها مع النجم الأمريكي الراحل مايكل جاكسون، ومواطنتهما الراحلة أيضاً ويتني هيستون، في إسطنبول، لإتمام عدة أعمال، بحسب ما صرَّحت به قبل أيام.

ونشرت مايلز، الإثنين 18 مارس/آذار 2019، عبر حسابها الرسمي بتطبيق «إنستغرام»، صوراً تَظهر فيها مرتدية الحجاب داخل جامع السلطان أحمد الشهير في إسطنبول.

فيما نشرت على يومياتها، بالتطبيق نفسه، مقطعاً وثَّق نطقَها للشهادتين، اللتين بقولهما يدخل المرءُ في دين الإسلام، وفق إعلام تركي.

وأجرت النجمة الأمريكية جولةً في مناطق إسطنبول التاريخية، وعادة ما تُعبِّر عن إعجابها ومحبتها لتركيا، كما لوحظ تسوقها بشكل كبير. وحرصت مايلز على توثيق جولتها وتسوقها في يوميات حسابها الرسمي.

ونقلت صحيفة «حرييت» التركية، عن المغنية الأمريكية قولها إنها كانت تسعى منذ فترة لتغيير نمط حياتها، حيث تُطالِع منذ عامٍ الدينَ الإسلامي، وتستكشفه، وتحاول معرفة كافة تفاصيله، لتكلِّل ذلك بإعلانها دخول الإسلام مؤخرا.

وفي معرض تعليقها عن مجزرة نيوزيلندا، أضافت أن «الإسلاموفوبيا ينتشر مثل المرض في العالم، وأبرز مثال وحشي له ما حصل في نيوزيلندا، فتجمَّدت عروقي، وتمزَّقت أوصالي مما جرى».

 

 


‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضا