دوري أبطال أوروبا:برشلونة-ليون بايرن-ليفربول

دوري أبطال أوروبا:برشلونة-ليون بايرن-ليفربول

قبل أسبوع واحد
- ‎فيالرئيسية, رياضة
59
0

يواجه برشلونة الإسباني ضيفه ليون الفرنسي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب “كامب نو”، يبدو برشلونة مرشحاً لبلوغ الدور ربع النهائي للمرة الثانية عشرة توالياً، عندما يستضيف ليون الذي وصل إلى ثمن النهائي للمرة الأولى منذ موسم 2011-2012.

لكن على النادي الكتالوني الذي عاد بتعادل سلبي من ملعب منافسه الفرنسي، الحذر لكي يتجنب مصير غريمه المحلي ريال مدريد الذي فاز ذهاباً خارج ملعبه على أياكس الهولندي 2-1 ثم مني بهزيمة مذلة على أرضه 1-4 وتنازل عن اللقب الذي توج به في المواسم الثلاثة الماضية.

ويأمل برشلونة بالذهاب بعيداً هذا الموسم بعد أن انتهى مشواره في 2018 عند الدور ربع النهائي على يد روما الإيطالي بالخسارة أمامه إياباً صفر-3 بعد أن فاز ذهاباً في ملعبه 4-1.

و يستضيف بايرن ميونيخ الألماني نادي ليفربول الإنكليزي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وعين كل منهما على خطف بطاقة العبور إلى ربع النهائي.

ويدخل بايرن وليفربول، الفائزان باللقب القاري المرموق خمس، إلى المواجهة في “أليانز أرينا” وهما على المسافة ذاتها بعدما فشلت الترسانة الهجومية للفريق الإنكليزي، والمكونة من المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو مانيه، من الوصول إلى الشباك البافارية.

 

 


‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضا