دوري أبطال أوروبا:مانشستر سيتي-شالكه يوفنتوس- أتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا:مانشستر سيتي-شالكه يوفنتوس- أتلتيكو مدريد

قبل أسبوع واحد
- ‎فيالرئيسية, رياضة
81
0

يستقبل مانشستر سيتي الانكليزي على ملعبه الاتحاد ضيفه شالكه في إياب ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم واضعا نُصب عينه عدم تكرار الاخطاء التي وقع فيها في الذهاب بعدما قلب تخلفه بعشرة لاعبين من 1-2 إلى فوز مثير 3-2، فيما بات مدرب الفريق الالماني دومينيكو تيديسكو امام الفرصة الاخيرة لانقاذ نفسه من الاقالة.

ويلخص مدرب سيتي الإسباني جوسيب غوارديولا معاناة فريقه على ملعب “فيلتنس أرينا” في غيلسنكيرشن امام فريق يحتل المركز الرابع عشر في الـ”بوندسليغا”، قائلا “ما زلنا غير مستعدين للقتال من أجل المراحل المتقدمة”، مضيفا في اشارة الى تقدم شالكه بهدفين للدولي الجزائري نبيل بن طالب من ركلتي جزاء وطرد مدافعه الدولي الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي “منحناهم ركلة الجزاء الاولى، وركلة الجزاء الثانية والبطاقة الحمراء. في هذه المسابقة ما يحصل غير جيد، حصل العديد من الامور. لو حصل ذلك في مراحل اخرى، لكان انتهى الامر”.

ويدخل فريق “السيدة العجوز” موقعة الإياب بتورينو وهو مطالب بتدارك خسارة الذهاب في “واندا ميتروبوليتانو” بثنائية نظيفة.

وفي حديث له مع تلفزيون النادي عشية اللقاء المرتقب مع فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، أقرّ رونالدو بأنه “لم نكن نتوقع بأن نخسر لقاء الذهاب صفر-2، لكن أي شيء قد يحصل ونريد أن نرد بأفضل طريقة على أرضنا، أمام جمهورنا”.

واعتبر البرتغالي الذي قاد ريال مدريد الى اللقب القاري في المواسم الثلاثة الماضية أنها “أمسيات رائعة، مذهلة: أمسيات دوري أبطال أوروبا”، وأردف “الفريق واثق من خوض مباراة رائعة وأنا أيضاً. للمشجعين أقول: فكروا بإيجابية، لنؤمن. استعدوا للعودة!”.


‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضا