الجيش: تدمير مخبأين بتمنراست وسكيكدة

الجيش: تدمير مخبأين بتمنراست وسكيكدة

قبل شهر واحد
- ‎فيالجزائر, الرئيسية, وطني
2503
0

تمكن عناصر الجيش الوطني الشعبي، أمس، من كشف وتدمير مخبأ للذخيرة يحتوي على 37 قنبلة مضادة للأفراد ببرج باجي مختار ومخبأ آخر بولاية سكيكدة يحتوي على أدوية وأجهزة اتصال، حسب ما أفاد به اليوم الجمعة بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وكشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، أمس، إثر عملية بحث وتفتيش ببرج باجي مختار /ن.ع.6، مخبأ للذخيرة يحتوي على 37 قنبلة مضادة للأفراد عيار 34 ملم و 32 قذيفة مدفعية عيار 85 ملم. فيما كشفت ودمرت مفرزة أخرى بسكيكدة/ ن.ع.5 مخبأ يحتوي على أدوية، أجهزة اتصال وأغراض أخرى”.

كما ضبطت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بمنطقة واد الخملة، بتندوف (الناحية العسكرية الثالثة) “57.4 كيلوغرام من الكيف المعالج، فيما أحبط حراس الحدود بكل من سوق أهراس، تبسة، الطارف (الناحية العسكرية الخامسة) “محاولات تهريب 12494 لتر من الوقود”.

من جهة أخرى، أوقفت مفارز  الجيش بالتنسيق مع أفراد الدرك الوطني خلال عمليات متفرقة بكل من تمنراست، برج باجي مختار، عين قزام، بسكرة و ورقلة “10 مهربين و حجزت سيارتين (02) رباعيتي الدفع، 18 كلغ من الكيف المعالج، 1.645 طن من المواد الغذائية، أربعة (04) أجهزة للكشف عن المعادن، مولدين (02) كهربائيين، مطرقة (01) ضاغطة و 1890 وحدة من مختلف المشروبات”.

وأوقف حراس الحدود بكل من النعامة وسوق أهراس “ستة (06) مهاجرين غير شرعيين من مختلف الجنسيات”.


‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضا