مجمع “متيجي” يطمئن زبائنه ويحصن منتوجاته ضد المضاربة

مجمع “متيجي” يطمئن زبائنه ويحصن منتوجاته ضد المضاربة

قبل أسبوعين
- ‎فياقتصاد, الرئيسية
494
0

أكد مجمع  متيجي، التزامه تجاه زبائنه فيما يخص نوعية، توفر وأسعار منتجاته التي تحمل علامة ” سفينة”.

وورد في بيان للمجمع، يحوز “الحياة أونلاين” على نسخة منه، أنه “خلال هذه الفترة الاستثنائية والعصيبة التي تعيشها الجزائر على غرار الدول الأخرى، يود أن يعبر مجمع متيجي، عن تضامنه التام مع الشعب الجزائري، ويجدد استعداده الكامل للمساهمة في تنفيذ القرارات المتخذة من قبل السلطات العمومية لضمان تموين منتظم للسوق من المواد الغذائية”.

وفي هذا الاطار، يضيف اليبان، يطمئن مجمع متيجي، زبائنه من المستهلكين بأنه سخر كل الامكانيات البشرية والمادية لضمان توفر دائم لمنتجاته دون المس بالنوعية ودون زيادة في الأسعار، مع الالتزام بكل التدابير لحماية موظفيه من كوفيد-19 والحفاظ عليهم.  

كما أنه، من جهة أخرى، وطبقا لتوصيات المصالح الخارجية لوزارة التجارة، فان “منتجات مجمع متيجي، ستوضع تحت تصرف المستهلكين في تغليف يتكيف مع الظرف للسماح بوصوله إلى أكبر عدد من المواطنين وبالتالي تجنب كل أشكال المضاربة. كما تقرر فتح نقطة بيع مباشرة على مستوى وحدة الانتاج بمستغانم”.

وعبر مجمع متيجي، عن تضامنه من خلال تبرعه للسلطات المحلية للمساهمة في مساعدة الأشخاص الأكثر حرمانا على تجاوز هذه الظروف الصعبة التي نعيشها، كما يجدد استعداده للمشاركة كلما تطلب الأمر ذلك.

وانتهز مجمع متيجي، الفرصة، للتذكير بأنه وضع نظاما لليقظة والمراقبة من اجل الإبلاغ عن بعض الممارسات غير النزيهة ومحاربتها.


‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضا