قايد صالح: أسديت تعليمات لقادة النواحي للشروع في تحضير إجراءات تأمين الرئاسيات

قايد صالح: أسديت تعليمات لقادة النواحي للشروع في تحضير إجراءات تأمين الرئاسيات

قبل 3 أسابيع
- ‎فيالجزائر, الحدث, الرئيسية
104
0

ترأس نائب وزير الدفاع قائد الاركان، قايد صالح، لقاءا توجيهيا بالناحية العسكرية الثانية بوهران، إذ أسدى تعليمات لقادة النواحي والقوات ومختلف الأسلاك الأمنية للشروع فورا في تطبيق إجراءات تأمين الرئاسيات عبر كافة التراب الوطني.

وقال الفريق قايد صالح، اليوم الإثنين ، خلال إشرافه على تنفيذ رمايات بالصوارخ على أهداف سطحية بوهران، اليوم: “أسديت تعليمات لقادة النواحي ومختلف المصالح الأمنية لتأمين العملية الإنتخابية”.

وأضاف في ذات الصدد: “هذه الانتخابات تشكل فرصة متجددة ليبرهن خلالها الشعب الجزائري على أنه شعب متمسك بمبادئه الوطنية الأصيلة، يعرف كل ما واجهته التحديات كيف يؤدي واجبه الوطني، فالجزائر هي غاية الغايات”.

وتابع الفريق أحمد قايد صالح: “نرى أن تحقيق ذلك يستوجب بالضرورة تحقيق المطلب الأمني والأمن هو مبعث الأمل ومنبع الطمأنينة، ولهذا السبب بالذات يأتي الإهتمام الشديد بالمقاربة الأمنية، فالجزائر الآمنة والمستقرة والقادرة على حفظ سيادتها واستقلالها الوطني، ووحدتها الترابية والشعبية بل والقادرة على صون مقومات شخصيتها وحمايتها، هي جزائر قابلة للتطور أكثر من صعيد، وقابلة للنهوض في كافة المجالات”.

وفي سياق متصل قال رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي: “إننا نعتبر أن الانتخابات الرئاسية المقبلة تكتسي أهمية قصوى والتي يتم التحضير الجدي لها ماديا ومعنويا باعتبارها مرحلة هامة من المراحل التي سيجتازها الشعب الجزائري بكل عزيمة وإصرار”.


‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضا