عبد العزيز بلعيد: الدستور الجديد أحسن بكثير من الدساتير السابقة وندعو الشعب للإنتخاب

قبل 4 أسابيع
- ‎فيالجزائر
728
0

صرح رئيس حزب جبهة المستقبل عبد العزيز بعليد خلال ندوة صحفية، عقدها اليوم الجمعة بمقر الحزب الواقع قرب المدرسة العليا للأساتذة بالقبة، الجزائر العاصمة، ان الدستور الجديد احسن بكثير من الدساتير السابقة.

وباشر عبد العزيز بلعيد ندوته الصحفية بكلمة إفتتاحية قال فيها ”إن كل الاطياف السياسية إخوة وكل واحد فينا يرى الجزائر بنظرته ”

و أضاف بلعيد حول العهدة الخامسة قائلا :”كانت هناك مولاة عمياء تصادق وتوافق كل شيء وكانت هناك معارضة ترفض كل شيء ”.

وتحدث رئيس حزب جبهة المستقبل أن حراك 22 فيفري المبارك اسقط العهدة الخامسة في ثورة سليمة ابهرت العالم بوعي الشعب الجزائري .

و في إطار مشروع تعديل الدستور أعرب بلعيد ان الدستور الجديد احسن من الدساتير السابقة، قائلا:’ اليوم نحن في محطة الدستور،الرئيس كان وعد بتغيير الدستورلانه أساس بناء دولة الحق والقانون، اليوم نحن امام دستور جديد ناقشناه وهو احسن بكثير من الدساتير السابقة لكن هناك اشياء يجب ان تتغير”

وأضاف قائد حزب جبهة المستقبل ”يرجع تغيير الدستور الى الشجاعة السياسية الرئيس وإلى الشعب ولابد هو ان يقرر مصيره بالاستفتاء لا بد ان تكون لدينا نية البناء وناخذ من هذا الدستور ما هو ايجابي ونا هو سلبي نناضل من اجل تغييرها ”.

كما طلب ذات المصدر، من الجزائريين بالتعبيرعن موقفهم من خلال المشاركة في الانتخابات، ” نحن نضع الثقة في شعبنا وفي رئيسنا الذي راينا فيه نية طيبة للنهوض بالجزائر ” قائلا بليعد.


تعليقات الفايسبوك

شاهد أيضا