شركة “أليانس” للتأمينات تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

شركة “أليانس” للتأمينات تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

قبل أسبوعين
- ‎فياقتصاد, الجزائر, علوم وتكنولوجيا
247
0

أعلنت شركة “أليانس” للتأمينات، اليوم الثلاثاء، إطلاق الطبعة الجديدة لموقعها الإلكتروني مزدوج اللغة (عربي- فرنسي)، “www.allianceassurances.com.dz“، ليكون أول موقع مزدوج اللغة في قطاع التأمينات بالجزائر.

ويتميز هذا الموقع، حسب بيان الشركة، بكونه أكثر تجاوبا وديناميكية وتفاعلاً، لتصميمه المعصرن، كما أنه يسمح بالولوج لكل الفقرات و إكتشاف المحتويات من العروض و الخدمات و المعلومات الأساسية و الإرشادات ببضع نقرات فقط، ما يسهل على الزيون الوصول للعروض التي تقدمها الشركة الرائدة في مجال التأمينات بالجزائر.

علاوة على ذلك، باعتماد الموقع الجديد علىUX (User Experience) وUI (User Interface) مثاليين، تدمج هذه الأرضية تطبيق مصمم خصيصا للتصريح بالحوادث، يضيف البيان.

بالإضافة إلى فضاء مرقمن 100%، يقدم خدمة مشخصة لمتابعة الأضرار بصفة آنية، ما يسهل للزبون الإطلاع آنيا على حالة تقدم معالجة ملفات التعويض.

ويعتمد الموقع الإلكتروني الجديد لأليانس للتأمينات، بحلته الجديدة، على قائمة عائمة، و التي تغمر مباشرة المستخدم في نطاق فقرات رحبة ومَضامين مبسطة، كل ذلك مع إيلاء أهمية كبيرة للجانب البصري.

هذا وتحضر مواقع التواصل الإجتماعي بقوة في الموقع بأيقونات للمشاركة المباشرة عبر حسابات الشركة على الفايسبوك و تويتر و “لينكد إين” و إنستغرام ويوتوب.

كما تم إدراج وظائف جديدة مثل التحديد الجغرافي للوكالات، نظام تدفق العمل، التصريح بالحوادث، فضاء الزبائن للخواص و المهنيين، التسعير الآني، الفهرسة على جوجل، محرك البحث مدمج.

وصممت أليانس للتأمينات موقعا للتجاوب الحسن مع مختلف الأجهزة، واصعة بعين الإعتبار أن أغلب المستعملين يلجون الشبكة العنكبوتية عبر هواتفهم ولوحاتهم الرقمية، إذ تتغير أحجام الصفحات والنصوص و الصورمن تلقاء نفسها لتتلائم مع دقة الشاشة المستعملة.

ويعتبر الرئيس المدير العام لشركة أليانس للتأمينات، حسان خليفاتي، إعادة تصميم الموقع الإلكتروني خطوة معتبرة في إستراتيجية الرقمنة التي تهدف إليها الشركة.

زقال خليفاني حول ذلك” لقد قمنا بإعادة تصميم موقع الشركة بطريقة تتلائم مع المقاييس الدولية لغوغل. حيث سيسمح لنا هذا المكتسب الجديد بتعزيز وجودنا على مواقع التواصل الإجتماعي، مع الإستجابة لمتطلبات زبائننا،ونحن متفائلون بأن هذه الخطوة ستسمح لنا بتحقيق أهدافنا المنشودة”.


‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضا