سلطة ضبط السمعي البصري تحل قضية الحياة وعائلة المرحوم عبد القادر طالبي

سلطة ضبط السمعي البصري تحل قضية الحياة وعائلة المرحوم عبد القادر طالبي

قبل شهر واحد
- ‎فيالرئيسية, ميديا
1236
0
@بلال عقاب

حصيلة فيروس كورونا في العالم

الإصابات الإجمالية12115364
الوفيات الإجمالية550484
حالات الشفاء7003819

تمكنت سلطة ضبط السمعي البصري بحنكة ونظرة مسؤولة من وضع حل لقضية قناة الحياة وعائلة المرحوم عبد القادر طالبي بعد سوء تفاهم وقع خلال شهر رمضان المنصرم وذلك بعد بث قناة الحياة برنامج تلفزيوني يحمل اسم ” الألغاز الخمسة ” المسجل لدى الديوان الوطني لحقوق المؤلف

وأوضحت سلطة ضبط السمعي البصري في بيان لها أنها استقبلت طلبا من طرف عائلة المرحوم عبد القادر طالبي للتدخل لإيقاف بث برنامج الألغاز الخمسة.

وفي هذا الصدد قام السيد محمد لوبر رئيس سلطة ضبط السمعي البصري بمراسلة مدير قناة الحياة لموافاته بتوضيحات حول الموضوع من أجل إيجاد حل يناسب الطرفين بناء على الصلاحيات التحكيمية المخولة إليه.

و رد مدير قناة الحياة بمراسلة أكد فيها أن قناة الحياة بثت فعلا برنامج الألغاز الخمسة بنفس عنوان حصة المرحوم عبد القادر طالبي بمحتوى مختلف وذلك تكريما وتقديرا للمرحوم وهذا ما تم الإعلان عنه في أول عدد للبرنامج.

وأوضح هابت حناشي أنه ليس لقناة الحياة أي نية للإستحواذ على العنوان، وأن القناة قررت العدول عن اعتماد عنوان الألغاز الخمسة احتراما للمرحوم واحتراما لموقف عائلته على أن تحتفظ القناة بمضمون البرنامج ولكن بعنوان مختلف وجديد

وأشاد رئيس سلطة ضبط السمعي البصري السيد محمد لوبر بموقف الطرفين وحرصهما على الوصول إلى حل يرضى الجميع في إطار الإحترام.


‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضا