زطشي يلعب بالنار .. اجتماع ” خطير ” صباح اليوم في مقر الفاف وأبناء الجنوب يهدّدون بمقاطعة البطولة الموسم المقبل

زطشي يلعب بالنار .. اجتماع ” خطير ” صباح اليوم في مقر الفاف وأبناء الجنوب يهدّدون بمقاطعة البطولة الموسم المقبل

قبل 3 أشهر
- ‎فيالحدث, الرئيسية, رياضة
775
0
@بلال عقاب

هدّد أبناء الجنوب الشرقي من البلاد بمقاطعة البطولة الوطنية لكرة القدم في الموسم لالقادم بعد التسويف الذي مارسته الفاف وعدم التزام رئيس الفاف خير الدين زطشي بتنفيذ تعهداته أمامهم وهي تأسيس قسم وطني للهواة.

وأعلنت فرق الجنوب الشرقي في مراسلة وجهت للفاف أنها ستقاطع البطولة، وهو ما خلق ما يشبه الزلزال في مقر الفاف بدالي براهيم وجعل زتشي والمكتب الفدرالي يتواصلون مع الأندية لتسوية الأزمة في جوّ من السرية خوفا من انتشار الخبر.

وقال مصدر مطلع للحياة أن الفاف استدعت لرؤساء النوادي التي تلعب في الجنوب الشرقي لاجتماع وصف بالهام نهار اليوم، في مسعى لحل الأزمة.

وستطلب الفاف من رؤساء الفرق المعنية عدم مقاطعة البطولة، وفي المقابل، تمنحهم التزاما مكتوبا بإنشاء رابطة وطنية لهواة في الجنوب الشرقي، وهو الالتزام الذي قطعته الفاف وزتشي من قبل ولم يتجسد في الواقع.

وكان الفاف التزمت بتأسيس بطولة وطنية للهواة، حتى يتمكن أحد الفرق التي تلعب في الجنوب من الصعود إلى القسم الثاني، لكنها لم تنفذ الالتزام، وقامت بإطلاق بطولة ما بين الرابطات وهو ما اثار غضب فرق الجنوب ودفعهم إلى اتخاذ قرار مقاطعة البطولة.

وكشف زطشي، بهذا التسويف، عدم تقديره لمخاطر وعواقب مثل هذه المواقف خاصة وأن الأمر يتعلق بمنطقة محرومة وحساسة وهي الجنوب.

وإذا لم يتمكن زتشي والمكتب الفدرالي من تهدئة غضب الفرق المعنية، فإنه سيكون سببا مباشرا في خلق أزمة قد تكون خطيرة وليس هذا وقتها.

م. س


‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضا