هكذا تكلّم رئيس المحكمة العليا الجديد القاضي المخضرم “عبد الرشيد طبي” ..” لأول مرة”!!

هكذا تكلّم رئيس المحكمة العليا الجديد القاضي المخضرم “عبد الرشيد طبي” ..” لأول مرة”!!

قبل شهرين
- ‎فيالجزائر, الحدث, الرئيسية
816
0

 

جرت مراسم تنصيب الرئيس الأول للمحكمة العليا القاضي المخضرم “رشيد طبي” ،  التنصيب بمقر المحكمة العليا بالأبيار بالجزائر العاصمة.

وكان رئيس الدولة عبد القادر بن صالح قد عين “عبد الرشيد طبي “رئيسا أولا للمحكمة العليا خلفا للقاضي “سليمان بودي “الذي شغل هذا المنصب منذ 2013 و”عبد الرحيم مجيد “نائبا عاما لديها، خلفا لبن عبيد الوردي.

وثمن طبي على هامش استلام مهامه، الجهود التي قدمها الرئيس الأول للمحكمة العليا السابق سليمان بودي.

وأوضح المتحدث، أن تعيينه في هذا المنصب هو إضافة لجهود السابقين، في الظروف التي تعيشها البلاد، بحضور وزير العدل حافظ الأختام سليمان براهمي.

وشكر الرئيس الأول للمحكمة العليا السلطات العليا على الثقة التي وضعوها فيه، متمنيا أن يكون في مستوى هذه الثقة، ومستوى تطلعات المواطنين، قائلا إنه يعي أن التحديات في هذه المرحلة كثيرة، حيث تتطلب تكثيف وتوحيد الجهود.

واستلم الرئيس الأول للمحكمة العليا عبد الرشيد طبي، مهامه من سليمان بودي الذي شغل المنصب منذ 2013.

وقد شغل القاضي عبد الرشيد طبي، في وقت سابق منصبا في المجلس الشعبي الوطني، كمال عمل طبي مديرا لديوان رئيس المجلس الأسبق العربي ولد خليفة منذ جويلية 2013.

من جهة أخرى أشاد طبي رئيس المحكمة العليا و النائب العام لدى نفس المحكمة تواليا، مؤكدا على أنهما من القضاة المتمرسين الذين أحبوا المهنة، وأخلصوا لها وتقلدو مختلف المناصب والرتب في الحياة المهنية وتركوا بصمات واضحة وآثار طيبة تشهد على جديتهما وإخلاصهما متمنيا لهما النجاح والتوفيق.
كما شكر براهمي القاضي بودي سليمان وبوعبيد الوردي الذي كانا يشغلان ذات المنصبين متقدما لهما بالعرفان لهما لما بذلهما من جهود وتفان في خدمة المؤسسة القضائية .


‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضا