حوادث المرور تودي بـحياة 5 أشخاص و148 آخرون خلال الـ24 ساعة

قبل أسبوعين
- ‎فيالرئيسية, وطني
261
0

لقي خمسة أشخاص حتفهم وأصيب 148 آخرون بجروح اثر عدة من حوادث المرور خلال الـ24 ساعة الاخيرة بعدة مناطق من الوطن، حسب مصالح الحماية المدنية.

وأوضح بيان لذات المصالح، اليم الإثنين، أن أثقل حصيلة سجلت على مستوى ولاية قسنطينة بوفاة شخص واصابة شخصين آخرين بجروح على اثر اصطدام بين 03 سيارات نفعية و02 شاحنتين على مستوى الطريق السيار شرق –غرب بلدية عين السمارة .

وفيما يخص النشاطات المتعلقة بالوقاية من انتشار فيروس كورونا ، قامت وحدات الحماية المدنية خلال نفس الفترة عبر كافة التراب الوطني ب 31 عملية تحسيسية عبر 5 ولايات لفائدة المواطنين عبر كافة الولايات تحثهم وتذكرهم على ضرورة إحترام قواعد الحجر الصحي وكذا التباعد الإجتماعي ،

بالاضافة الى القيام ب 151 عملية تعقيم عبر 12 ولاية ، من منشآت وهياكل عمومية وخاصة المجمعات السكنية والشوارع . وأضاف المصدر ذاته أن المديرية العامة للحماية المدنية خصصت لهاتين العمليتين 249 عون حماية مدنية بمختلف الرتب، 19 سيارة إسعاف و44 شاحنة ، بالإضافة إلى وضع أجهزة أمنية لتغطية 2 مكانين للإقامة موجهة للحجر الصحي للمواطنين الذين تم إجلائهم بولاية الجزائر وولاية إليزي .

وأما فيما يخص جهاز حراسة الشواطئ و الاستجمام، قام أعوان الحراسة ب 243 تدخل ما سمح بإنقاذ 161 شخص من الغرق وتقديم الإسعافات ل 70 شخص أخر في عين المكان و كذا تحويل 7 اشخاص الى المصالح الاستشفائية من طرف سيارات الإسعاف التابعة للحماية المدنية.


تعليقات الفايسبوك

شاهد أيضا