حقائق عن قاتل بلحمر وعملية القتل

حقائق عن قاتل بلحمر وعملية القتل

قبل شهرين
- ‎فيالحدث, الرئيسية
4793
0

أوقفت مصالح الأمن قاتل ألحاج بلحمر المعروف بالشيخ أبو مسلم بلحمر . وقال مصدر أمني أن الجاني شاب يقطن في غليزان يبلغ من العمر 36 سنة ، أعزب ، وتصرف بمحض إرادته ولأسباب يجرؤي التحقيق بشأنها حاليا . وضبطت كاميرات موضوعة فيلا منازل مجاورة لمنزل بلحمر شابا قام بدق جرس الباب ولما خرج له بلّحمر طعنه في البطن ولاذ بالفرار .

وقال المصدر أن الجاني ، كان على معرفة بالشيخ بلحمر ، وتلقى على يديه الرقية عدة مرات ، وكان يزروه في بيته لتلقي العلاج من اضطرابات نفسية .
وخلال التحقيق ظهر الجاني بمظهر شخص مضطرب نفسيا ويهذي ، وأطلق عبارات غريبة ، وقال للمحققين أنه قرر بلحمر
كون هذا الأخير قام بسحره وأنه أصبح يقطن في بيته ولا يفارقه وأن الرقاة هم من قتلوا الرئيس هواري بومدين في ديسمبر 1978 عندما سحروه .
ويقطن الجاني في مدنية بلعباس وقرر اغتيال بلحمر منذ مدة ، وليس هو من قام باقتحام منزل الضحيةو وتخريبه في شهر نوفمبر الماضي .
وكانت مصالح الأمن في بلعباس استغلت كاميرات حراسة في منازل مجاورة لمنزل بلحمر واستغلتها في محاولة لمعرفة هوية الجاني ، لكن مصادر أخرى قالت أن الجاني سلم نفسه للسلطات بمحض إرادته في اليوم الموالي لتاريخ الاغتيال أي يوم الإثنين 23 ديسمبر .
ومن المتوقع أن تجرىة الخبرة الطبية على الجاني اليوم ، ويتم تقديمه لوكيل الجمهورية هذا الثلاثاء .
وحسب مصادر أمنية متطابقة ، يحاول الجاني الظهور يمظهر المختل عقليا والمضطرب نفسيا لإبعاد الشبهة عن نفسيه ، لكن البحث الاجتماعي الذي تم القيام به أثبت أنه يتمتع بكل قواه العقلية لكنه متعصب لأفكاره ومتشدد دون أن تؤكد أي ميول دينية متشددة له .


‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضا