تنفيذ الإنتاج لشركة ” والكوم ” والبث لقناة النهار.. برنامج ” عندي حلم ” بـ 300 ألف دولار بتمويل أمريكي

تنفيذ الإنتاج لشركة ” والكوم ” والبث لقناة النهار.. برنامج ” عندي حلم ” بـ 300 ألف دولار بتمويل أمريكي

قبل 6 أشهر
- ‎فياقتصاد, الحدث, الرئيسية
2391
0

حصيلة فيروس كورونا في العالم

الإصابات الإجمالية19521597
الوفيات الإجمالية722901
حالات الشفاء12532035

نفت السفارة الأمريكية بالجزائر أن تكون دفعت أموال إلى قناة النهار مقابل بث برنامج ” لدي حلم ” الذي موّلت السفارة الأمريكية في الجزائر إنتاجه .

وقالت السفارة في تصريح لأحد مسؤوليها بثّ على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي أن قناة النهار وافقت فقط على بثّه ولا توجد أي اتفاقيات بين قناة النهار والسفارة الأمريكية ، وأن السفارة لم تدفع أي مبلغ لقناة النهار مقابل أي خدمات .

وعلمت الحياة أن برنامج ّ عندي حلم ” وهو برنامج تلفزيوني واقعي حول ريادة الأعمال أنتجته شركة ” والكوم ” التي يملكها عماد هنّودة وموّلته السفارة الأمريكية في الجزائر .

وتلقت شركة ” والكوم ” مبلغا قيمته 300 ألف دولار مقابل إنتاج البرنامج ، واتفقت مع قناة النهار ، بموافقة السفارة ، على بثّه ، لكن لم يتم الكشف عن تفاصيل الاتفاق وهل تحصلت قناة النهار على مبالغ مالية مقابل بثّه .

ويملك عماد هنودة شركة والكوم المتخصصة في الإنتاج التلفزيوني ، انتجت عدة برامج لقنوات تلفزيونية خاصة ، سنعود إليها قريبا وكان أنيس رحماني استقبل السفير الأمريكي في الجزائر في مقر قناة النهار في 3 فيفري الجاري لبحث كيفية تنفيذ البرنامج وتفاصيل الاتفاق بين شركة والكوم المنتج المنفذ وقناة النهار التي تكفلت ببثه .

س.مولودي. .


‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضا