بن صالح يوقع مراسيم جديدة

بن صالح يوقع مراسيم جديدة

قبل 3 أسابيع
- ‎فيالجزائر, الحدث, الرئيسية
81
0

 وقع رئيس الدولة، عبد القادر بن صالح ،أمس الأحد، خمس مراسيم رئاسية تخص التعاون مع عدة دول، حسب ما أفاد به بيان لرئاسة الجمهورية.

ويتضمن المرسوم الرئاسي الأول، انضمام الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية إلى اتفاقية روتردام المتعلقة بتطبيق إجراء الموافقة المسبقة عن علم على مواد كيميائية ومبيدات آفات معينة خطرة متداولة في التجارة الدولية، المعتمدة بروتردام بتاريخ 10 سبتمبر سنة 1998.

أما المرسوم الثاني فيتضمن التصديق على الاتفاق العام حول التعاون بين حكومة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية وحكومة جمهورية بوتسوانا، المُوقع بالجزائر في 26 مايو سنة 2014.

ويتعلق المرسوم الثالث بإتفاق التعاون بين حكومة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية وحكومة جمهورية النيجر في مجال الإعلام والاتصال، الموقع في نيامي بتاريخ 16 مارس سنة 2017.

ويخص المرسوم الرئاسي الرابع، مذكرة التفاهم للتعاون بين حكومة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية وحكومة جمهورية النيجر في مجال العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، الموقعة في نيامي بتاريخ 16 مارس سنة 2017.

ويتعلق المرسوم الخامس بالاتفاق بين حكومة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية وحكومة جمهورية فنلندا حول الإعفاء المتبادل من شروط الحصول على التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية،الموقع بهلسنكي في 11 يناير سنة 2019.


‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضا