المسيلة: الإطاحة بعصابة تستخدم الأسلحة البيضاء والكلاب المدربة في تخويف سكان المنطقة

قبل 4 أسابيع
- ‎فيالجزائر, محليات
767
0

تمكن رجال أمن ولاية المسيلة بالتنسيق مع مختلف المصالح النشطة لأمن الولاية، من وضع حد لنشاط عصابة أشرار تتكون من أربعة اشخاص.

و تتراوح أعمار المجرمين مابين 24 و27 سنة بثت الرعب في أوساط المواطنين بأحد أحياء قطاع اختصاص ذات الأمن الحضري وذلك من خلال التهديد بالقتل والتعدي على المواطنين بإستعمال أسلحة بيضاء محظورة مع استعمال كلاب مدربة معدة للهجوم.

حيثيات القضية بدأت على إثر تقدم مجموعة من المواطنين إلى مقر الشرطة لتقييد شكوى على أساس تعرضهم للتهديد بالقتل من طرف مجموعة أشرار تقطن بذات الحي من معتادي الإجرام باستعمال أسلحة بيضاء وكلاب مدربة.

وعلى إثره قام عناصر الشرطة بالتنقل إلى عين المكان والقيام بعملية تمشيط بالحي المذكور وباستعمال كافة الوسائل القانونية والتقنية تم توقيف المشتبه فيهم الأربعة والسيطرة عليهم بعد أن أبدوا مقاومة عنيفة لعناصر الشرطة بالإضافة إلى حجز كلبين مدربين، وكذا مجموعة من الأسلحة البيضاء من مختلف الأحجام .

ليتم تحويلهم إلى مقر الأمن الحضري لانجاز ملفات قضائية للمشتبه فيهم و تقديم جميع أطراف القضية أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة المسيلة الذي أحالهم بدوره على جلسة المثول الفوري، أين أمر قاضي الجلسة بإيداع المشتبه فيهم الأربعة بمؤسسة إعادة التربية بالمسيلة.

محدادي محمد


تعليقات الفايسبوك

شاهد أيضا