الجوية الجزائرية تتكفل بمسافري “إيغل أزور” العالقين

الجوية الجزائرية تتكفل بمسافري “إيغل أزور” العالقين

قبل أسبوع واحد
- ‎فيالجزائر, الحدث, الرئيسية
182
0

أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية عن تكفلها بمسافري شزكة “إيغل أزور” العالقين، وذلك بتخفيض نسبة 20% على أسعارها دون احتساب الرسوم على الرحلات ذهابا وإيابا بين الجزائر وفرنسا.

أوضح الناطق بإسم شركة الخطوط الجوية الجزائرية، المكلف بالإعلام أمين أندلسي، في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية،  أنه”بغرض المساعدة على نقل كل المسافرين المعنيين بوقف الرحلات الذي أعلنت عنه شركة “إيغل أزور”، اقترحنا منذ يوم (الجمعة) وإلى غاية 20 سبتمبر تخفيضات بنسبة 20% على أسعار الرحلات، دون احتساب الرسوم، بين الجزائر وفرنسا”. وأضاف أن العرض القائم في حدود الأماكن المتوفرة ساري على كل تذكرة “شُرع في استغلالها”.

وكانت شركة الخطوط الجوية الجزائرية قد ضمنت الرحلات على الخط الجزائر العاصمة- مارسيليا لنحو 150 مسافرا بعد حصولها على موافقة شركة الطيران الفرنسية ، لكنه تأسف يقول عندما أردنا تكرار العملية بالنسبة لرحلتين نحو باريس “لم نلق أي رد من قبل شركة إيغل أزور” ولذلك “فكرنا في تخفيض أسعارنا في محاولة منا لمساعدة المسافرين العالقين”.

وعادة ما تعرف هذه الفترة من السنة طلبا هاما على وجهة الجزائر- فرنسا إذ تصادف عودة المهاجرين الجزائريين إلى فرنسا.

وحسب أندلسي فإن شركة الخطوط الجوية الجزائرية التي قامت الأربعاء الفارط بتنصيب خلية خاصة للتحكم في هذه المسألة “بصدد البحث عن طائرات أكبر تمكنها من تلبية هذا الطلب”.

وتجدر الإشارة إلى أن وكالة الأنباء الجزائرية حاولت الاتصال بالمدير العام لشركة “إيغل أزور- الجزائر” لكن دون جدوى”.


‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضا