البريد والمواصلات تقدم توضيحات حول انقطاع بعض خدمات الاتصالات الإلكترونية

البريد والمواصلات تقدم توضيحات حول انقطاع بعض خدمات الاتصالات الإلكترونية

قبل 6 أشهر
- ‎فيالجزائر, علوم وتكنولوجيا
1011
0

حصيلة فيروس كورونا في العالم

الإصابات الإجمالية13312391
الوفيات الإجمالية577420
حالات الشفاء7769423

قدمت سلطة ضبط البريد والمواصلات الإلكترونية، اليوم الأربعاء، توضيحات حول تداول بعض المعلومات الخاصة بانقطاع بعض خدمات الاتصالات الإلكترونية التي يوفرها المتعامل “إيكوزنات”، حسب وكالة الانباء الجزائرية.

وأشار ذات المصدر، ان السلطة عمدت الى مطابقة طلبات تجديد التراخيص لتوفير النفاذ إلى الإنترنت المقدمة من مختلف المتعاملين مع الأحكام التنظيمية الجديدة.

وفي هذا الصدد، قامت السلطة بتعديل دفتر الشروط المنظم لنشاط توفير خدمة النفاذ للإنترنت في سنة 2017، حيث تم “توقيع دفتر الشروط المعدل من طرف المتعاملين الموفرين لخدمة الانترنت من بينهم المتعامل إيكوزنات ICOSNET” وذلك بهدف “الامتثال للقوانين والتنظيمات المعمول بها فيما يتعلق باستخدام الروابط اللاسلكية الكهربائية”.

وعقب دراسة طلبات تجديد التراخيص لتوفير النفاذ إلى الإنترنت المقدمة من مختلف المتعاملين، عمدت السلطة إلى “مطابقة تلك التراخيص مع الأحكام التنظيمية الجديدة”، حيث اشترطت “تجديد التراخيص بتحويل الروابط الراديوية إلى وصلات سلكية طبقا لدفتر الشروط المذكور أعلاه”.

وفي هذا السياق –يضيف ذات المصدر– “تمت دعوة المتعامل إيكوزنات الذي يحمل ترخيص توفير خدمة النفاذ للإنترنت FAI للامتثال للأحكام السارية ومنحته أجل ثلاثة (3) أشهر ابتداء من 29 أكتوبر 2019”.


‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضا