إيريس لإطارات العجلات المطاطية تقتحم السوق الامريكية

إيريس لإطارات العجلات المطاطية تقتحم السوق الامريكية

قبل 4 أيام
- ‎فياقتصاد, الرئيسية
798
0

حصيلة فيروس كورونا في العالم

الإصابات الإجمالية11032173
الوفيات الإجمالية525120
حالات الشفاء6184991

يواصل مجمع إيريس تحقيق النجاحات المتتالية، فبعد تمكنه من الوصول إلى المرتبة الأولى محليا والثالثة افريقيا فيما يخص إنتاج إطارات العجلات المططاطية، ها هو اليوم يقتحم السوق الأمريكية، بعد أن سبق له اقتحام عدة أسواق عالمية.

وأعلن مجمع إيريس، اليوم الإثنين، قيامه بأول عملية تصدير لإطارات العجلات نحو الولايات المتحدة الأمريكية، لتنافس بذلك في سوق معروف بالصرامة والتنافسية الشديدة، والحرص على معايير الجودة والأمن.

وجائت ‏عملية التصدير هذه ثمرةً ‏لمشاركة علامة إيريس سنة 2019 في أحد أهم المعارض الأمريكية SEMA SHOW، والذي تم تنظيمه شهر نوفمبر 2019 في مدينة لاس فيڤاس ، أين أبدى العديد من المهنيين في هذا المجال اندهاشهم بجودة المنتوج .

و لأجل ضمان منتوج ذي نوعية ممتازة و طرحه في السوق ‏الوطنية و العالمية تم انتقاء ‏هيئات ذات سمعة دولية قامت بعمليات الاختبار و التصديق و المطابقة المتعلقة بالمنتوج و هو الأمر الذي جعل هذا الأخير يتمتع بكل معايير الجودة و الأمن التي تشترطها ‏اكبر الأسواق تأهيلًا في هذا المجال

و بعد ستة أشهر من انطلاق عمليات التصدير ، و بعد تسجيل ‏حضورها في أشهر ‏المواعيد في هذا القطاع ‏ ‏على المستوى العالمي، ‏توصلت إيريس ‏إلى ‏تغطية ‏العديد من مناطق ‏العالم فأصبحت  العلامة الجزائرية إيريس ‏حاضرة في عشرة (10) ‏بلدان ‏في العالم .


‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضا