إتحاد العاصمة يعصف بالديربي العاصمي

إتحاد العاصمة يعصف بالديربي العاصمي

قبل أسبوع واحد
- ‎فيرياضة
260
0

نفذ نادي إتحاد العاصمة تهديده بمقاطعة لقاء الديربي العاصمي أمام مولودية العاصمة، والذي كان مبرمجا عشية اليوم السبت، بداية من الخامسة إلا ربع.
ويجري إتحاد العاصمة، 45 دقيقة قبل اللقاء بملعب 5 جويلية، حصة تدريبية روتينية بملعب عمر حمادي ببولوغين، ما يؤكد نية النادي عدم لعب اللقاء.
وكان موعد اللقاء محل جذب بين إدارة إتحاد العاصمة من جهة، وإدارة مولودية العاصمة والرابطة الوطنية من جهة اخرى، بإصرار الأولى على تأجيل المباراة بـ5 ايام، ورفض الأخريين للامر بشكل مطلق.
وبنت إدارة إتحاد العاصمة طلبها تأجيل المباراة على أساس تواجد 6 عتاصر دولية رفقة المنتخبات الوطنية، ما سيؤثر على أداء النادي خلال مباراة الديربي العاصمي، وهي أهم مباارة في الموسم.
واستغرب عدد من أنصار إتحاد العاصمة، برمجة مباراة بتلك الأهمية خلال أسبوع الفيفا الدولي، وهو أمر لا يليق بالإحتراف، بجكم أن أغلب الدوريات العالمية تؤجل مبارياتها خلال أسبوع التوقف الدولي.

ولم تعلق الرابطة الوطنية، أو الإتحاد الجزائري لكرة القدم لحد الساعة على مقاطعة “لياسما” للمباراة، وسط انباء عن إمكانية إعلان خسارة الإتحاد للمباراة على البساط.

من جهته، هدد منير دبيشي المناجير العام لفريق إتحاد العاصمة، خلال مؤتمر صحفي عشية اليوم، بـ”اللجوء للإتحاد الدولي لكرة القدم لإسترجاع حقوق النادي في حالة معاقبته من طرف الرابطة الوطنية”.

وأضاف ” الرابطة تعاملت معنا بسياسة الكيل بمكيالين فيما يخص البرمجة، ولقد اتصلنا بها وبررنا موقفنا، كما أننا إطلعنا جيدا على قواني الفيفا قبل إتخاذ قرار المقاطعة”.


‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضا