شاشات عملاقة بملعب 5جويلية.. لمشاهدة “الخضر” ضد نيجيريا ” مجانا”، برعاية أوريدو

شاشات عملاقة بملعب 5جويلية.. لمشاهدة “الخضر” ضد نيجيريا ” مجانا”، برعاية أوريدو

قبل شهر واحد
- ‎فيالحدث, الرئيسية, غير مصنف, وطني
441
0

تمنح علامة الاتصالات الرائدة “أوريدو” فرصة الدخول المجاني للمواطنين من مختلف الأعمار الى ملعب 5جويلية الأولمبي ، وذلك لمشاهدة مباراة المنتخب الوطني الجزائري الذي يواجه فيه أشباب الكوتش جمال بلماضي “محاربي الصحراء ” منتخب نسور نيجيريا الجارحة ، تحسبا لمباراة نصف نهائي كأس افريقيا التي تجري وقائعها بالعاصمة المصرية في ستاد القاهرة الدولي.

وتأتي هذه المبادرة حسب مدير الاتصال والعلاقات العامة لأوريدو السيد رمضان جزائري ، لمنح الفرصة امام مختلف شرائح المجتمع الجزائري ومختلف العائلت لمتابعة لقاء الدور النصف النهائي الذي تجرى وقائعه بالعاصمة المصرية القاهرة ، حيث تم تخصيص شاشات عملاقة وتخصيص جهاز بث رقمي تحت تصرف متعاملي شبكة الانترنيث ومختلف خدمات اوريدو الرقمية المتطورة، كما سيتم تقديم باقة من الأغاني الفنية والروائع المرافقة للاحتفال بالمنتخب الوطني  .

من جهته دعا مدير مركب 5جويلية السيد “بختي” الجمهور الى الحضور والحفاظ على نظافة الملعب الذي طالما صنعت على ميدانه النخب الوطنية عدة أفراح ، متمنيا فوز المنتخب الوطني حتى تكون المناسبة فرصة امام الجماعير ومختلف المدعوين من شخصيات رياضية وفنية لصنع سنفونية جزائرية فارقة . كما اكد مدير الملعب الحاج محمد علي على توفير كل الخدمات المرافقة لحضور كل العائلات والمتوافدين من مختلف نقاد الوطن وحتى المناصرين الذين يستعدون للذهاب الى نهائي كاس افريقيا في حالة تحقق حلم التأهل للنهائي.

تجدر الإشارة الى ان الجيش الوطني الشعبي رفقة الوزير الأول، نور الدين بدوي، خصص06 ستة طائرات عسكرية لنقل مناصري المنتخب الوطني  إلى مصر .

الطائرات الستة ستنقل 600 مناصر إلى العاصمة المصرية القاهرة، لتشجيع المنتخب الوطني، في حال تأهل المنتخب الوطني إلى المباراة النهائية .

بلال لوراري


‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضا